الاثنين، ٦ أبريل ٢٠٠٩

السموحة


مساكم الله طيّب :)

سامحوني على القصور و الغيبة و حاليا أنا مو بالديرة... مسافر عندي شغل في عاصمة الضباب... و قاعد احاول إني أستانس قدر الإمكان مع إنه ما يمدي... أمس وصلت و باجر مسافر، و اللي حارني إنه كل دقيقة يايني مسج... يا عن الفرعيات، أو هدم المساجد المخالفة، و أثنينهم راح يكون لهم بالطيب نصيب عندي بالمدونة إن شالله لما أرجع.


Good day !


هناك ١٤ تعليقًا:

Yin مدام يقول...

الحمدلله على السلامة وبالسلامة إن شاءالله
إلهي لك الحمد والشكر للحين ما اشتغلوا علي مسجات فرق عن العام

ناطرين بوستات العودة

enjoy as much as you can
:)

الـبـيـرق يقول...

درب الـسـلامـة إن شـاء الله

عـاد ضـبـطـنـا بـحـلاو مـطـاط أو كـكـاو مـن سـلـفـرج :D

مركبنا يقول...

استغل الدقايق

حافظكم الرحمان وتردون بالسلامه

Mohammad Al-Yousifi يقول...

بالسلامة

ساره النومس يقول...

تروح وترد بالسلامة يارب

وقزرها وناسة لوووول

شوف ساعات الاماكن هناك حتى لو كان عندك اشغال تقدر بجم دقيقة تستانس فيها وتسواي اسبوع ملل بالكويت لوول

الي يدز لي مسج من هالمسجات بكسر شركات الاتصالات كلها

ButterFlier يقول...

عليك يألف عافية

بلندن و داش مدونتك ؟؟

Enjoy ya walad :)

why me يقول...

ترد بالسلامه


أبي كـــاكـاوووووو



;p

غير معرف يقول...

تروح وترد بالسلامة أخوي

مــعـــارض يقول...

شلك بالمسجات؟؟؟؟؟ "يو آر إن لندن..."
(;

موفق... وترجع بالسلامة

فريج سعود يقول...

ترد بالسلامة

واذا مداك روح مباراة مانشستر وبورتو

وصور وطرش الصور حق حلم علشان يحبك

Yang يقول...

Have fun :))

الدســتور يقول...

عليك بالعافية وترد بالسلامة

الصراحة راحة يقول...

الفترة الاخيرة كنت اتابع بصمت بدون تعليق .. ننتظر جديدك وترد بالسلامة ان شاء الله

كويتي شعبي يقول...

مسموح يا ولد العم

و اترد بالسلامة إنشالله