الأربعاء، 18 فبراير، 2009

زير جديد... و عاهرات جدد

أول شي إقروا هالخبر...

و ثاني شي... عشان تتضح الصورة كاملة... إقروا هالمقالة الإفتتاحية من موقع مستقل:




لسبت, 14 فبراير 2009 08:53

الجمعية العمومية الإستثنائية - الإتحاد العام لطلبة و متدربي الهيئة

انعقدت في الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس الموافق 8\1\2009 في رابطة اعضاء هيئة التدريس في التطبيقي ، و لا نعلم هل هي من سخرية القدر ان يتعاون ممثل ضلع هيئة التدريس مع ممثل ضلع الطلبة ، ام ان خلف هذا التعاون كواليس و سينياريوهات لم تطفُ على السطح بعد ! .

إلا ان
التعديلات التي اقرتها الجمعية العمومية الاستثنائية انتقلت بنا إلى مشهد جديد من الدراما الطلابية - و التي على ما يبدو قد خطت بأيادي تيارات سياسية معروفة – التي حولت الاتحاد العام لطلبة و متدربي الهيئة إلى نسخة شبه الأصل من الاتحاد الوطني لطلبة الكويت الغير مشهر ، و المفارقة اللطيفة ان كلا الاتحادان بقيادة قائمتان يحملان ذات الفكر .

لن ندخل في تفاصيل التعديلات التي
رفضتها كل القوائم التي تخوض انتخابات اتحاد طلبة التطبيقي – باستثناء قيادة الاتحاد بلا شك – للدرجة التي خَطَتْ فيها القائمة المستقلة في التطبيقي خطوة جريئة نحو مقاضاة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بسبب مخالفة اجراءات إقامة الجمعية العمومية الاستثنائية للوائح . و مثل هكذا قرار ضغط على اتحاد طلبة الهيئة التابع لعمادة النشاط و الرعاية الطلابية في الهيئة لعمل جمعية عمومية استثنائية اخرى .

ما نعلمه حقيقةً أن الجمعيات العمومية الاستثنائية لا يمكن الدعوى لها إذا لم تكن مسببة ، فها هو عبدالعزيز ماجد المطيري رئيس حالي لاتحاد طلبة الهيئة عندما اعلن عن قيام الاستثنائية الاولى بحجة << وجود بعض القصور في لوائح الاتحاد >> ، لكن ما هي اسباب انعقاد الاستثنائية الثانية يا ترى ؟ .

و لمعرفة الإجابة على سؤالنا لنقرأ مقتطفات من تصريح العميد المساعد للتوجيه الطلابي في عمادة النشاط و الرعاية الطلابية في الهيئة الدكتور فهاد العجمي حيث يقول <<
ان القضية التي اثارها عدد من القوائم الطلابية في الهيئة بشأن الجمعية الاستثنائية الأخيرة لاتحاد الطلبة و ما تضمنته من تعديلات على اللائحة الطلابية ، سيتم إعادة عقدها مجدداً >> .

الدكتور فهاد العجمي اما يريد ان يعقد الجمعية العمومية لكي تعبر القوائم المعارضة على التعديلات آراؤهم داخل الجمعية العمومية لكي لا تكون حجة للقوائم للذهاب للصحف و خلق قضية مجدداً، او يريد الدكتور إعادة انعقاد الجمعية العمومية الاستثنائية لنفس اسبابها ، فتسقط تلك التعديلات كأن لم تكن ، مع تحصينها بالعدد اللازم من التابعين لإقرارها مجدداً ، حينها لن تكون للقوائم المعارضة حجة لأن التعديلات تم الموافقة عليها بالأغلبية .

لكن على ما يبدو بأن الدكتور واضح في نواياه ، فها هو يقول في نفس التصريح << ان الجمعية ستعقد بعد تنقيح اللائحة الجديدة >> و << من لديه اعتراض على الجمعية الاستثنائية الحضور في الجمعية الجديدة و الإدلاء برأيه او بأي ملاحظات او اعتراضات لديه >> لدرجة بات فينا يقين بأن التعديلات الأخيرة هي مطلب اعضاء هيئة التدريس و ليس مطلب طلابي !! .

نحن نوجه رسالة إلى مدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي لترك برجه العاجي و لو قليلاً ، و النظر إلى الطلبة بعين الابوة الموجهة - و نحن نعلم مدى التزامه بالقانون و تمسكه بالدستور – ليعطي درساً لعمادته و اتحادها في الديموقراطية و الانتخاب و حق تكوين الجماعات ، قبل انعقاد الاستثنائية الثانية التي لم يعلن عن موعدها بعد ، و إن كان الدكتور فهاد العجمي و قيادة الاتحاد متمسكة بما تراه من فردية ، فاستخدم حقك في إقالة فهاد العجمي عن منصبه ، فالاكفاء كثر و هناك من هو اقدر على تلك المهمة ، و كذلك لتقم بحل اتحاد التطبيقي و تعيد انتخاباته حتى يتعظ كل من له نية بحكر قيادة الاتحاد لنفسه و تقليد توأمه المؤدلج .

و ما نكتب هذا إلا لأننا نربأ بك يا دكتور يعقوب ان تكون متواطئاً معهم ، فعلى مسرح رابطة اعضاء هيئة تدريس التطبيقي يريدون فض بكارة الحركة الطلابية الكويتية في التطبيقي ، و إنكار شهادة حق بزنى محرم بين زير جديد و عاهرات جدد بلباس شعبي ذكوري !
.
تعليقي:
حرية التعبير عن الرأي مكفولة دستورياً و قانونيا، و بنظري هالإفتتاحية عبرت و بشكل كامل عن "الأعمال المشينة و الجرائم" التي يرتكبها "صغار الأخوان" في إتحاد التطبيقي بحق الحركة الطلابية... لقد عكس كاتب المقال رؤية واضحة بتصويره لأفعالهم و كأنهم يهتكون عرض الحركة الطلابية يوماً بعد يوم بوأد حريات و آراء قوائم الحركة الطلابية و انحنائهم الواضح لكل من يتبع تيار الأخوان.
شكرا موقع مستقل على هذه الإفتتاحية النارية التي زلزلت عرشا من عروش الأخوان و أحد معاقلها في الكويت... و مني إلى بقية الأخوة المدونين... لقد عبر القائمون على موقع مستقل عن آرائهم بشفافية و وضوح مما أثار صدمة كبيرة و صفعة على "أقفية" الأخوان الصغار... فهل نتركهم يقفون لوحدهم؟ لندعم حريتهم في التعبير عن الرأي!

هناك 5 تعليقات:

السواء يقول...

إخص يا زمن ..

لم أتوقع أن تصل الأمور لهذه الدرجة إطلاقاً ، أشفق على كل من لم يجيد دراسة التذوق في اللغة العربية من تشبيه و كنايات و سجع و غيرها ..

توجيه رسالة شكر لهذا الموقع الشجاع و سر فنحن من ورائك ..

چـــنـــدل يقول...

شكراً سرحان على الاهتمام و المتابعة :)
و هذا شي مو يديد عليك

المؤسف ان التيار الاسلاموي بشكل عام و اتباعه في الجامعة مايتحملون الرأي المقابل كلش !!

خاصةً حدس !

و للعلم اتحاد التطبيقي مو اول مرة يصرحون بمقاضاة اي طرف يخالفهم

الظاهر يبيلنا 2 قهوةة
بس هالمرة وحدة حق اتحاد التطبيقي و الثانية حق عمادتهم :P

الصراحة راحة يقول...

اتحاد التطبيقي مايدري ان اهو بالكويت! حسباله بدولة دكتاتورية !!

سرحان فرق بين موضوعي و موضوعك 39 دقيقة P:

Enter-Q8 يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=Djbhly3-ZWs

تهقى تنطبق عليهم

غير معرف يقول...

أولا اشكرك على تسليط الضوء حول الهيئة العامة للتعليم التطبيقي

التي هي عبارة عن دكان تعليمي تدفع رواتب بعض عامليه من الحكومة

اولا لتعلم ان جميع المشاركين في قائمة المستقبل قد زكوا من قبل قبائلهم كل قبيلة تختار

والفخذ بالدور وتواطؤ شيعي واحد وحضري واحد لتكون المعادلة صحيحة

يكفي ان تكون جهرواويا لكي تاخذ اعلى تقدير وانت نائم في منزلك

يكفي أن تكون مطوع ومقصر دشداشك لتنال التفوق وبجدارة

فوضى مابعدها ...

هذا عند الشباب أما الجنس الناعم فقصتهم قصة واسطة وابتزاز الدكاترة لطالبات وشيوع بعض العادات الجنسية السيئة

بسبب منع التعليم المشترك

باختصار مهزلة