الاثنين، 2 يونيو 2008

مجموعة الخرافي + إصلاح و تنمية... ما بين الفخذين!

راسي يعورني... ومنشول و تعبان... لكن لفتت نظري فقرة غبية في رد مجموعة الخرافي على بيان محمد الصقر... هذا الرد كامل...


أما الفقرة الغبية فهي كالتالي...



لاحظوا كلمة "افترقنا"... هل هذا تصريح من مجموعة الخرافي؟ أم من جاسم الخرافي نفسه؟؟ إذا كانت المجموعة التي ترعى أموال المساهمين هي من صرح فعلا بهذا التصريح فهذه مصيبة ان كانت مسخّرة لخدمة الذات الخرافية المصونة! المجموعة تصرح بأنها قد افترقت عن الصقر بأربعة آلاف صوت تقريبا... على الطاري... هل تم توزيع أكياس اللحم بإسم جاسم الخرافي أم بإسم مجموعة الخرافي؟؟
يتبين لنا بأنن أمام طفل "مخرّف" يحتر من منظرالمصاصة و هي بحلج ياهل ثاني!.. "غالبا ما يخلط الأوراق بخلطه تجاوزاته الجنائية"... و "اللهم إذا كانت هذ النتائج قد أغاظتكم فتلك هي رغبة الناخب و مزاجه في الدوائر الخمس"... أقسم بالله نحن أمام طفل قارب عمره السبعين!

الإصلاح و التنمية:
النواب الذين تغنوا فترة الإنتخابات بالتنمية و الإصلاح و غيرها من الشعارات الرنانة... ظهرت أولوياتهم و عقلياتهم الحقيقية منذ الجلسة الأولى... 9 نواب - منهم ناس مشاركين بفرعيات- ينسحبون أثناء أداء نورية موضي للقسم... ويطالبون باحترام القانون وفقا للضوابط الشرعية التي لم يتم تحديدها مسبقا!! عشان يفصلونها على كيفهم... و بعدين تعالوا... الإصلاح و التنمية تم اختزالهما بعدة نقاط:

1- إسقاط ستار أكاديمي (الشايجي: لن نترك ملف ستار أكاديمي حتى يتم إغلاقه)
2- لجنة مراقبة الظواهر السلبية (طيب شنو اختصاص اللجنة؟ شنو الظواهر؟ شنو درجة السلبية فيها؟؟)
3- تطبيق الضوابط الشرعية و ارتداء الحجاب داخل المجلس (كي لا تفتن النواب الرجال!!!)

هل أصبح الإصلاح يتعلق في ما بين الفخذين فقط؟؟ تبا لهكذا عقليات... إذا أردتم أن تطبقوا الشرع فاحكموا بالعدل و المساواة... اهتموا لأمور الرعية و احفظوا مستقبلهم و علمهم و صحتهم و دينهم المتسامح و أموالهم! (موعدل يالشايجي؟ نسيت فلوس ترشيد؟) ... انتوا صعدتوا المجلس "علشانهم"... يالله أشتغلوا عشانهم!! بعدين فكروا باللي بين فخوذهم!!

هناك تعليق واحد:

Q8Sky يقول...

على الشطر الثاني من المقال

بيض الله ويهك !