الثلاثاء، 30 يونيو، 2009

أفا و الله...

كويت نيوز:
.
العوضي و جوهر و العنجري: المحور الأول أثبت قصور إجراءات الوزير و لا يمكننا التصويت على ذلك فقط دون النظر لكافة الأبعاد السياسية و لن نطرح الثقة في الوزير.
.
بالذات منكم انتوا الأثنين... ترا ما هو العشم! لكن أقولها بصراحة، خذلتونا! تباً لكل المحاور السياسية إن كانت ستقف حاجزاً أمام الدفاع عن الأموال العامة! أنا بس بتكلم عن المحور الأول... مصيبة بحد ذاته! خمس ملايين للوحات! ما بين 8 إلى 16 ألف دينار للوحة الواحدة! حتى غانم اللي بمطبعة المستشار ما يطلب هالكثر! يعني أنتوا باختصار نظرتوا للمحاور الأخرى "اللي أنا كرجل شارع ما أعتد فيها ولا مقتنع فيها" و على اساس جميع المحاور قررتوا عدم طرح الثقة! لا و الله خوش منطق بأن يتساوى المحور الأول ذو الملايين الخمس مع محور الكاميرا! هالمحور بروحه كافي لنسف الثقة و ليس فقط طرحها!
.
حرقتوا أعصابي! و هذا لكم للتذكير...
.
مادة - 17
للأموال العامة حرمة، وحمايتها واجب علي كل مواطن
.
.
ترا يمديكم تغيرون موقفكم و تصححون هالغلطة الشنيعة! عندكم لي باجر

هناك 15 تعليقًا:

Yang يقول...

ماكو طرح ثقة الله يسامحك.

هذا فيلم هندي آخرتها البطل يموت من القهر.

البطل: الشعب


تحياتي

أهل شرق يقول...

يالله انك تهديهم وتصحي ضميرهم النايم

كفاكم عبث بالاموال العامة وسكوتكم

الشيطاني عن الحق يا نواب الامة

lwatan-ajmal يقول...

آآآآآآآآآآآه يالقهر

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها

الـبـيـرق يقول...

لـلأسـف يـبـدو أن مـعـارضـة الـتـيـار الـوطـنـي شـارفـت عـلـى نـهـايـة "الأحـتـضـار" !

نـتـمـنـى تـحـكـيـم الـعـقـل و فـرض مـبـدأ مـصـلـحـة الـكـويـت لـدى نـواب الـتـيـار الـوطـنـي الـكـرام بـالـغـد و الـتـجـرد الـتـام مـن الأيـدلـوجـيـات الـسـيـاسـيـة !

:)

Dalal يقول...

بالعكس سرحان انا اختلف معاك والله انهم اصابوا برأيهم لان الاستجواب شخصاني جداً و انتقامي و بعدين الوزير حول الموضوع للنيابة العامه شنو يسوي اكثر من جذي؟! يشق هدومة؟

هذا انتقام من مقدم الاستجواب و مقدمي طلب طرح الثقه لان كرامتهم انهانت بتطبيق قانون تجريم الفرعيات و قعدوا بامن الدوله فهذا انتقام ..!
وبعدين ياما صارت بوقات و تصير بكل الوزرات و بمبالغ اكبر وقفت على الـ5 ملايين واصلا حول الموضوع للنيابه العامه فهذا يغني من الاساس عن المحور الاول ,, و الاستجواب كله غير دستوري المفروض من الاساس الوزير مايصعد المنصه .. و هذا رأيي
و شكراً

عنيف يقول...

للاسف والله للاسف وتبا للتعب الي تعبناه مع من نعتقد نعتد بوطنيتهم

MFTELET يقول...

والله انا قايل ياجماعه

هالناس ماتفكر بمصلحه الديره تفكر شلون تحافظ على كراسيها , والله حسافه فيهم الصوت وخاصه نواب الدائره الثالثه والله حسافه , لو معطي الحفيتي ابرك منكم ومن عمايلكم .

Enter-Q8 يقول...

الحمد لله انا عندي مناعه

تري زبعنا كانهم ما اسمعوا بالمثل اللي يقول ان الدوائر تدور
و والوعد قدام مع هيك حكومه و قيادتها برئيس وزراء ما تعلم من قيادته لست وزارات نقولهم الوعد قدام

MFTELET يقول...

تحياتي لنوابنا الافاضل وخاصه


السمنديقه

نواب التحالف و المنبر

طلعتوا خدعه

aziz يقول...

غاسل ايدي بتيزاب

فريج سعود يقول...

تدري لو بعد اسبوع ينحل المجلس

والله لاعطي صوتي لبنغالي ولا اعطيه لواحد صوت مع الوزير

خااالف تعرف يقول...

حسافة بس على نواب المجلس
قبل كم سنة كنا نتمنى انا نوابنا البدو يتسنعون ويغيرون الاتجاه الحكومي بس الحين انقلبت الاية صرنا نتمنا ان قدوتنا تتمسك بمبادءها
بس اهم يعولون على ان الناخب راح ينسى وما راح ننسى

Q8Sky يقول...

صدقني غانم هالايام قام يطلب اكثر

أبو الدســتور يقول...

مع اني بعزاء رسمي
مع هذا برد عليك و بقولك
قروا هالمادة بس اضافوا كلمة قبل كل مواطن
و خلوها ليس كل مواطن