الجمعة، 11 يوليو 2008

Gümüs


المفروض بعد عرض المسلسل في MBC و اكتساحه لنسب المشاهدين في الخليج يسمونه مسلسل "Mehmet" و هو اسم مهند في النسخة التركية... و لو إنه Mehmet يعني محمد... بس مو هذا موضوعنا...
البداية:
كانت البداية و انا بدوامي... و يمي قرقة البنات اللي ما تخلص، و طبعا لازم يدخلون بالتفصيل الممل لكل أحداث حلقة الليلة الماضية لمسلسلهم المفضل... حقيقة لم أكن اعلم بأن هناك أساسا مسلسل بإسم "نور" إلا من الأخوات اللي معاي بالدوام و اللي فعلا "قثوني" لأقصى درجة بأحاديثهم الجانبية حول "جمال" و "وسامة" و "أناقة" مهند... "صرختي" تقتحم "مساسرهم" لأستطيع إرسال إيميل مهم من أجل العمل... ترا شقيتووووونا !!! ما صار مسلسل! نبي نشتغل!!!
مسيرة حرب:
من هنا أعلنت حربي على هذا المسلسل و بدأت "بالضغاط العلني" لكل موظفة تتجرأ و تفتح الموضوع أمامي إلى أن شكّلت لهم عقدة إسمها "........." - و هو إسمي- حتى صاروا يتكلمون بالموضوع بالخش و الدس!!
صدمات:
حالات طلاق؟ خراب بيوت؟ عريس يتقدم لخطة "نور" البحرينية و هي تشترط أن يغير اسمه من محمد إلى "مهند"؟! COMEON!!! What the he** is goin' on! هل "لي هالدرجة" إحنا جياكر في عيون نسائنا؟؟ بدأت في تحليل ردود الأفعال و شغف أخواتي الموظفات اللي معاي بموضوع هذا المسلسل... فأخذتهن كعينة... و الزبدة أنهن معجبات بــ "مهند" كشكل و شخصية... ركزوا على شــــخـــــــصــــية.
الحقيقة المرّة:
زوجة الكويتي... أو الخليجي... أو العربي بشكل عام... تفتقد و بشكل اساسي حنان و رومانسية الزوج الذي غالبا و للأسف يراها كمكينة لتفريخ الأولاد و الطبخ و المشاركة في مصروف البيت... كم زوج دخل على زوجته حاملا وردة قائلا لها "كل يوم و انت حبي" ؟؟ كم زوج آثر أن يترك ديوانيته ليجالس زوجته و يضم رأسها لصدره؟ ... أكو؟؟ ما اتوقع!
حقيقة "مهند" كونه عارض أو ملك جمال لا يستطيع أن يتغلب عليها أحد... و الله يهنيه بجماله! سبحان الذي ابدع بخلقه... لكنكم يا "أخواني الرجال" على مقدرة بان تنافسوا رومانسيته.. فهي "تمثيل" ... و ليتعدى محيط رؤيتكم لنسائكم الحاجز الشكلي... الطريق لقلب المرأة.. هو قلبها نفسه... و إذا حبتك مايهمها لا شكلك، ولا شكل مهند حتى!

هناك 8 تعليقات:

Delicately Realistic يقول...

Exactly ;)

Glad one man understands at least !

aurousxpages يقول...

I can't believe there is a guy who actually understand that the stupid fascination in muhanad is not about his looks

سرحان يقول...

Always search for a different aspect in understanding things...

Most guys refer that fascination to the way he looks.. but what I got as a feedback from my workmates was mostly about the ROMANCE!

kila ma6goog يقول...

تصنع

اسمحلي عمري ما شفت ريال يعامل مرته مثل مهمتو

اوكي يبونا نعاملهم جذي؟ خل يخلونا نغازل الأكس و نطلع معاها و ندلعها مثل ما يسوي حق ام ولده

سرحان يقول...

لول ...

مطقوق كلامك دايما يجذبني بمنطقيته، تعجبني عقليتك... لكن خنكون واضحين، بعيدا عن المسلسل، وين رومانسية الزوج؟؟

ترا و الله صج مفقودة!

q8iyaa يقول...

Interesting post and I agree with you! Its ridiculous that the show is doing this much damage. I am used to seeing this kind of romance in every english movie or show so how come it just started becoming a problem?

bsbosa يقول...

سر الانجذاب الشديد لهذا المسلسل هو و بكل بســـــاطه "نقص أو بالأحرى انعدام الحنـــان و الرومــانسيــه" عند أغلب شبابنا و رياييلنا اللي يتصف و بشكل عام بالنشفان والجمــــود مع الاسف الشديد و ليس الكل طبعا..

واللي خله بناتنا و حريمنا المساكين متييمين و معجبين اولا و بشكل اساسي بشخصيه "مهند" و اللي انعكس بالتالي على الانعجاب بشكله و جماله..

فالنســـاء ما قعد يلقوووون الاهتمام الكافي من الجنس الاخر مما يخلليهم يعوضون النقص من خلال متابعة هذا المسلسل الرومــــــــــانسي و بالدرجه الاولى ,و ذلك بدون الدخول بالتفاصيل لاني ما راح اخللص :))

بس ويـــــن اللي يطبق !

Cute But Imperfect يقول...

romance maybe found only in the what so called forebidden fruit! ya3ny relation boyfriend/girlfriend.. bt once it's a husband/wife relation, somehow, both sides automatically become cold! and for some reason, they're waiting the other side to make a move, until eventually the relation dies between them and they remain together as mother and father for the sake of their children. :)
if a woman wants the guy to be muhannad, she can do it. and vice versa! but muhannad the guy on tv, is 3ala goulat my friend, zaheb mzahab :D
but i must congratulate you for seeking the truth behind this muhannad phase from the other side :)