الأربعاء، 23 يوليو 2008

I WANT MY CUT !!


(مقتطفات فقط) نقلا عن الآن - نقلا عن الجارديان البريطانية:
ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية الصادرة اليوم أن ميزانية مشروع 'مدينة الحرير' المئوي الانتهاء منه عام 2023م قد قفز من 86 بليون إلى 132 بليون دولار، وقال سامي الفرج- رئيس مركز الكويت للدراسات الاستراتيجية ومستشار الحكومة للأمن ومستشار مجلس التعاون الخليجي: 'نحن لا نحلم حين نتكلم عن 132 بليون دولار'، مضيفا: 'لا نريد أن نفكر مثل الآخرين، نريد شيئا لا يمكن تخيله، وسوف نتجاوز تفكير الآخرين'. واضافت الصحيفة أن أحد أهداف هذا المشروع الضخم هو تحسين العلاقة مع إسرائيل (هكذا) One aim of the project is to improve

وقال مصمم مخطط مدينة الحرير (أنظر الصورة) -إريك ر. كوهين وشركاه- أنهم على غير علم بقفزة ميزانية المدينة التي صمموها حيث كانت 86 بليون دولار مطلع هذا العام ولكن الرقم قفز إلى 132 بليون دولار- على حد قوله للصحيفة.

رأيي:
عندما يزاح الستار عن مواضيع حيوية كمدينة الحرير، من الطبيعي جدا أن يسيل لعاب "بعض الناس"... منهم تجار، منهم شيوخ، منهم أصحاب مصالح... و ذلك هو ما يفسر تلك القفزة التي تبلغ 46 بليون دولار، إذا أكو تفسير ثاني أتمنى تقولون لي!! لأن كلا منهم سيهستر صارخاً "I want my cut" ولاّ أشرشحكم!! المصيبة هي بأن مصمم المشروع "كوهين" - كلش مو يهودي- منصدم من هالقفزة مع إنه راح يكون من أكبر المستفيدين... هذا اليهودي استنكر هالقفزة الغريبة!

بس اللي أنا مستغرب منه... وين محمد المطير و ربعه ما صرحوا على سالفة تحسين العلاقة مع إسرائيل؟ وين جماعة "عطلة السبت تشبه باليهود"؟! ولاّ ريحة الدينار لي هالدرجة تسطل؟!








يا الله يا كريم,,, وفق أخواننا الإماراتيين، يستاهلون و عليهم بالعافية و عيننا عليكم باردة.

كويتيين... خلكم مشغولين بإصلاح الوضع الرياضي، نتف ريش بعض سنة و شيعة، اسقاط القروض، الـ 50 دينار، الدواوين، تصفية حساباتكم، بوقاتكم و اختلاساتكم (بوقة القرن الجديدة - مدينة الحرير)، الظواهر السلبية، مناهج التربية الإسلامية، خدمات الدردشة، الإختلاط... إلخ!!

هناك 3 تعليقات:

سرحان يقول...

منو يهاجر معاي؟

kila ma6goog يقول...

الله يهنيهم و يطرح البركة بعيالهم

:)

مطعم باكه يقول...

السلام عليكم ..

نتمنى مروركم وتعقيبكم على موضوع اعتقد انه مهم ..

http://freej-alhailag.blogspot.com/