الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

كفو.. لا كفو كفو + تحديث

تحديث "انبطاحي"
.
وصلني من مصادر موثوقة بأن النائب حسين القلاف (صاحب لقب بطولة ماراثون شارع الخليج) يعتزم أن يجتمع مع بعض المطبلين في ساحة الإرادة الساعة الخامسة من مساء اليوم، هذا و قد تم تعميم هذا الطلب من السيد على بعض من مؤيديه و أقربائه. ناوي ينسدح هناك احتفالا بالثقة الممنوحة لوزير الداخلية... يمكن!!
.
***
.
تحديث:
.
المؤيدون لطرح الثقة: أحمد السعدون - أسيل العوضي - الصيفي مبارك الصيفي - جمعان الحربش - حسين مزيد - خالد العدوة - خالد الطاحوس - سعدون حماد - ضيف الله ابو رمية - علي الدقباسي - غانم الميع - فلاح الصواغ - فيصل المسلم - مبارك الوعلان - محمد الحويلة - محمد هايف - مسلم البراك - وليد الطبطبائي
.
الامتناع: حسن جوهر- صالح عاشور - صالح الملا - عبدالرحمن العنجري - مرزوق الغانم
.
برافو أسيل! ... هذي "خطوة واحدة فقط" في الدرب الصحيح
*******

مقارنة بس قبل لا أبدي بالموضوع...
الصورة اللي فوق عبارة عن مقارنة ما بين مسيرة القلاف الحاشدة إحتفالا بثقة رئيس الوزراء! هاهاي... و اللي فوقها "جزء"... و ركز على "جزء" من المطالبين برحيله... و الله عيب!
.
بابتعادي عن الساحة و انشغالي بالـ Closing لشغل هالسنة غابت عني أخبار و أحداث كثيرة كنت أتابعها كرؤوس اقلام فقط عن طريق المسجات التي يتناقلها الربع... لا أنكر بأنني "بققت عيوني" ألف مرة .. و مرّة.. بسبب الطراقات المتتالية و التي في عيون البعض هي اخبار عادية لا راحت ولا جت و خل القرعة ترعى ياخوي.
.
أول شي أهني النائب صالح الملا على النقلة النوعية و الإمتناع هالمرة و عقبال ما نشوفك تصوت "ضد" و قولوا آمين و شعبي نقل لك المعلومة كاملة...أما بالنسبة للأخت أسيل، تطورتي من الامتناع إلى التأييد فهذي أيضا تعتبر نقلة نوعية إذا ما قسناها إلى جانب قعدتج مع د. معصومة.. بركاااتك يا ست خضرا ! العنجري... مؤيد... ها؟ إي! لا مو .. إي؟ ها!؟ و هم مؤيد لرئيس الوزراء... انا عندي إقتراح للتحالف و للتيار الوطني بشكل عام ... ليش ما تتبرأون منهم؟ تراهم تبروا منكم بهالمواقف! شايفين منهم رجا؟ خلصونا و طلقوهم بالخمسة و ثلاثين!
.
أدخل على الموضوع الرئيسي... عليوي... أنا واحد مليت من الكلام العاطفي و ماراح أقول يا بو فيصل و غيره من هالكلام إلي ما ينفع لا معاك إنت ولا مع غيرك ...انا مواطن طفشان و زهقان من هالسوالف إلي قاعد تطلع فيها... الدستور ماهو قرآن عشان ما يتنقح و هذي إحنا عارفينها عدل و من الواجب أن يتم تعديله لمنح المزيد من الحريات. لكن الكلام الذي تفضل به بعض الأخوة المدونين عن الكلام اللي انت إقترحته و تبريراتهم له و شرحهم انا ضده جملة و تفصيلا و أتفق مع أبو الدستور في آخر بوست كتبه موجها كلامه لك !
.
مصيبة التصلع السياسي بأنه بدأ يزحف إلى رؤوس من اعتبرناهم في يوم من الأيام جبهة معارضة "تحمل لواء حماية المال العام"... و لك في موقفك من استجواب وزير الداخلية الأول خير دليل و مثال بأنك مو بس مصلع، إلا متزحلق!! لن أطلب منك أن تعود إلى رشدك.. فرشدك مفقودٌ مفقودٌ مفقووووووود... يا ولدي! .
.
أتمنى... بأن ترقيات 22/11/2009 في وزارة الداخلية و خاصة من نقيب إلى رائد... و التي وجد فيها إسم اخوك - و يمكن تشابه أسماء!!! - و أيضا إسم نجل النائب سعد زنيفر العازمي - و يمكن تشابه اسماء بعد!!! - لم تكن مكافأة على موقفكم المشرف إلى جانب زنيفر.. أتمنى ألا تكون مكافأة يا علاولة !... كما أتمنى يا علاولة... بأن ترقيات أمس لأخوك و لإبن سعد زنيفر - و يمكن يكون تشابه أسماء بعد!!!! - و تعيينهم مشرفي مراكز خدمة وزارة الداخلية في منطقتي الشامية و حطين... أتمنى أن تكون محض صدفة بحته و تشابه أسماء لا أكثر... و ليست ثمنا تتقاضونه على قراركم في جلسة طرح الثقة بوزير الداخلية غداً يا... علاولة!!!! إن كانت صدفة، و اتمنى ذلك.. فهنيئا لهم... أما إن كانت ثمنا لموقف... فيا عيب الشوم!



تحياتي...

هناك 18 تعليقًا:

غير معرف يقول...

فقط للعلم

اخو علي الراشد كان ضابط مركز خدمة ضاحبة عبدلله السالم من اربع او خمس سنوات وتم نقله الى الشاميه

يعني وجوده بمراكز الخدمه منذ عهد الشيخ نواف الاحمد وقبل تولي الوزير الحالي
الظلم ظلمات يوم القيامه

سرحان يقول...

أنا ما أجزمت :)

كان مجرد تساؤل... عدل ولا لأ؟ و بالنسبة للترقيات و توقيتها فهو "مثير للتساؤل" :)

حنطفيس يقول...

عزيزي سرحان

بالنسبه للترقيات فقد تم ترقية فوق الخمسمائه ضابط بناء على مانشر بجريدة الان وباقي الصحف

واعتذر عن الاطاله

حنطفيس يقول...

واحب ان اؤكد عى حقك بالتساؤل

سرحان يقول...

حنطفيس

شكرا على الإجابة

الكويت يقول...

العزيز سرحان واضح انك زهقا الله يكون بالعون :)
بالنسبه للنائب علي الراشد فانا الصراحه اختلطت علي المفاهيم وماقمت اقدر اميز الصادق من الكاذب ولكنني ومازلت ارى ان الراشد افضل من غيره

ووجهة نظري لموضوع الترقيات فالموضوع جدا عادي وتصير مع اشخاص عاديين فما بالك مع نواب حتن توقيتها عادي !!
الوضع مؤسف من جميع النواحي والانسان بطبيعته طماع مااقول الا حسافه عليج ياكويت ..

أبو الدســتور يقول...

بوست تنفيسي من الدرجة الاولى
وتقبل تحياتي يا مبدع

غير معرف يقول...

الراشد والقلاف قطوا الصروال حالهم حال باجي الاعضاء.
كلهم يطلب صيد كلهم يمشي رويد

الـشـعـبي يقول...

القلاف سجل اسمه رأس بوست في نادي الأنبطاحيين الله يشافيه انشاالله و يصحيه في هالغيبوبة اللي عايش فيها

الترقيات و شرعنة الخدمات و بعض "الشيكات" ثمن لشراء ولاءات نواب "بوطقه" و ما اكثرهم في هالمجلس

هل كيف يقول...

كلامك صحيح 100%
يجب على التحالف فصل النواب خصوصا أن شباب التحالف حفروا القاع في الانتخابات الاخيرة خصوصا مع أسيل والعنجري

وحسب ما وصلنا أن كلام راكان النصف وبشار الصايغ أعضاء التحالف كان ممتازا في اجتماع يوم الأحد الماضي مع أسيل والعنجري وصالح ولكن ضربوهم بالطوفة للأسف

يجب أن تكون لهم وقفة!

أما عليوي فقد أصبح أسوأ من زنيفر وربي

تحياتي على الموقف الوطني

Enter-Q8 يقول...

اتصدق بدئت احب الوعلان
لأنه صاير تخصص القلاف
محد عارف له الا اهو

أهل شرق يقول...

كل شي له ثمن بوسرحان

وهذا الظاهر والله يستر من المخفي

ZooZ "3grbgr" يقول...

عاد لو ما الدوام

جان آنا اللي يبت الصور

تمنيت يصير مطر أمس

بس ما الله كتب

:")

well_serviceman يقول...

دهن السير ماشي على ودانووو اخوي سرحان ، القلاف سهالات موضوعه ، طيارة خاصه ومصاريف علاج ، مستعد يقط العكازه ويركضلك من المجلس لي بيتكم!!!

عين بغزي يقول...

ضبطني و اضبطك

علي الراشد باركوله علي الوزارة الجديده

ليس الفتى من قال كان ابي ....

ياحظي ياخرطي ..

بلقيس سبأ يقول...

man you are angry ... but u have a point :)

The Doctor يقول...

أود التعليق على موقف الدكتورة أسيل العوضي .. لماذا نستغرب مما يبدو أنه تغييرا للموقف (إن كان هذا تغييرا في المواقف), لست بصدد أسيل العوضى أو غيرها فنحن ننتظر أياما دستورية طويلة لنكتشف الكثير, ولكن بعض البشرعندما يصلون إلى الكرسي يعميهم المنصب عن النظر إلى الأمور بمصداقية. أنت كمواطن عادي لم تتقلد منصبا في اابرلمان بعد, لكن هل تجزم أنك لن تصبح مثل هؤلاء المتلونين حالما تغمرك نشوة السلطة ؟!!

لا أحد ىستطبع الجزم, وتبقى التجربة خير برهان.

bo_sale7 يقول...

السلام عليكم
توني اشوف الموضوع
بصراحة انت فنان بربط الاحداث بدون اي منطق !
ترقيات الضباط تتم حسب الدفعة يعني الدفعة كلها تترقى ماكو محاباة ولا تفضيل والسؤال يفيدك بهالمواقف ,
بعدين تعيينات مراكز الخدمة روح واسال عن الراشد يوم كان بمركز ضاحية عبدالله السالم شلون كان محترم ونظامي ليش ما سالت وقتها انه تعيينه فيه انه وحيثما ؟
الله يهداك ويبعد عنك نخيل شبح المؤامرة في كل خبر تقراه
تحياتي