الأحد، 25 مايو 2008

مستقبل الديرة... زفت!!

قريتوا الجرايد اليوم؟ و بالذات الوطن؟ انا ماني قادر أنام... من اللي قريته!

1- الجهبذ... عبدالله راعي الفحماء
ومن جانبه عبر النائب عبدالله راعي الفحماء عن الطموح بان يكون هناك «وزير من العوازم مع الحكومة».وقال: «نحن ككتلة نطمح إلى ان يكون لنا وزير في حكومة الشيخ ناصر المحمد» لافتا إلى ان «رئيس مجلس الوزراء لديه رؤية جيدة لاختيار الوزراء ولم نحدد احدا لدخول الوزارة».وذكر راعي الفحماء انه «اذا كانت هناك حكومة جيدة وقادرة على سير عملية تنفيذ القرارات ومتعاونة مع المجلس فان التأزيم لن يحدث ولكن اذا كانت حكومة بنفس سابقاتها فان التأزيم سيعود وبقوة.
عبالكم مجلس العشائر الكويتية؟ هذه هي عقليات الفرعيات التعيسة!! نحن ككتلة ... هل هي كتلة عمل؟ هل هي كتلة فكرية؟ ... إنها كتلة قبيلة... مجموعة دخلت المجلس لتمثل القبيلة، و تبي تدعس القبيلة بالحكومة و هذا طموحها... و النتيجة من توزير واحد من القبيلة ستكون "توظيف بالهبل" لأشخاص من نفس القبيلة... و عجبي!
2- الفطحل... د. علي الهاجري
ودعا النائب الدكتور علي الهاجري سمو رئيس الوزراء إلى «اختيار وزراء اكفاء ذوي واختصاص بعيدا عن المجاملة وارضاء الاغلبية على حساب مصلحة الوطن»، مشيرا إلى ان «من ابرز اولويات المجلس المقبل موضوع الدواوين والفرعيات وتعديل الدوائر بشكل عادل وزيادة الـ 50 ديناراً وشراء مديونية المواطنين».
أولوياتك نار... الدواوين المخالفة، تتحول إلى غير مخالفة! و الفرعيات المجرّمة تصير قانونية! و تعديل الدوائر بشكل عادل - إي إنت كنت تبيها عدالة- و ما تبي الدوائر الخمس الظالمة! و زيادة الخمسين دينار عشان تزيد الأسعار! و شراء مديونية المواطنين عشان متى ما قربت يالله يا جماعة روحوا اقترضوا!... الله يسامح اللي انتخبوك!
نفسيتي تعبانة، أكمل بعدين... و على فكرة، فزعات قبليّة ما أبيها هني، بتفزع حق ديرتك حياك الله، بتفزع حق قبيلتك على باطل و مضرة الديرة اقوللك إطلع بره.

ليست هناك تعليقات: