الثلاثاء، 29 يوليو، 2008

كلمة و لو جبر خاطر... يا حكومة و يا نواب!

لمتابعة آخر أخبار قضية حسين الفضالة
***********************




منذ يوم 7 يوليو و لا أحد يعلم ما هو مصير المواطن الكويتي "حسين الفضالة" المختطف من قبل السلطات الإيرانية... تعبت من العبث في صفحات الصحف لأرى و لو كلمة "رسمية" واحدة من حكومتنا "الموقرة" حول مصير هذا المسكين الذي ترقب عيون أهله الأخبار و الأحداث متشدقة بأي خبر يحدد مكانه أو حاله... و الجهات الرسمية "ودن من طين... و ودن من عجين"، و نواب الأمة الذين لا هم لها إلا مناهج التربية الإسلامية و خدمات الدردشة وأموال القروض و الخمسين مازالوا يتصدرون هذه الصفحات التي أغفلت مواطنا كويتيا... وينكم يا هايف و المهري و جمعان و عاشور!؟... يا بشر، إذا ما فيكم لإبنكم المواطن خير، خل يصير فيكم خير لكرامة بلدكم و أبنائه!


لن أطيل الموضوع... مدونة أستاذ حمام تتبنى حملة المدونات حول أخونا حسين الفضالة أرجعه الله سالما معافاً لأهله و وطنه.

الأحد، 27 يوليو، 2008

هل يجرؤون ؟؟

*** تحديث بالأسفل ***



كم هي جميلة هذه التصريحات... خاصة عندما تتعلق بأمر حيوي كمستوى الصحة في الكويت و ضرورة الإرتقاء في مستوى الخدمات الصحية...



[LINK: PDF]




فالخدمات الصحية بحاجة إلى كوادر مؤهلة مجلوبة عن طريق "ناس ثقة"... و منو أدرى بالوضع الصحي منه؟؟ فالعمالة التي اغرق بها البلاد و "شفط عليهم بمعاشاتهم" أكيد راح يكون هو أدرى الناس فيها... ناس يقولون و الله إضرابات العمالة الوافدة مو بس بالصحة... طيب وين؟ الصحة؟ محطات البنزين؟ ... إلخ؟ أنا واحد أبي أركز على الصحة و البنزين لأن هذول إللي لقيت لهم صور.. لا و ضاعت صورة محطة البنزين... دوروها بـ Google، موجودة...



[LINK]



هل أنا قاعد اتهم بدون دليل ؟ ظلم الناس حرام؟؟ الأغلبية "الغبية" راح تقول حرام هذا ديّن يعرف ربه ما يجوز هالكلام... مصلّي مسمّي.. "ناظر المدرسة" اللي بين ليلة و ضحاها يصير مليونير تُطرح عليه ألف علامة استفهام... شلون ملين ؟ الإجابة هي من فلوس هالفقارى المساكين! و العقود الحـــــكـــــومـــــيـــــة.




دشوا شوفوا العقود ما بين شركة الأبراج القابضة و بين منو... www.alabrajholding.com/projects.asp


السؤال: هل يجرؤ بنو حدس أن "يلعلعون" في هذا الموضوع؟ خاصة و أنهم قد انغمسوا في شبهات ترشيد و العمالة الوافدة و توفير أراضي الدولة لشركة المخازن و مؤونات الجيش الأمريكي؟؟



... إلا شخبار الطارق "الوكيل الأخواني المعتمد" في مضارب بني بلوقر؟


-----------------------------------------


مهم للجميع.. مواضيع جادة تستحق القراءة
أم صدّة و ساحة الصفاة و آز يو لايك





******************



لم الكذب و التضليل؟؟ هل زيادة المعاشات هي المطلب الحقيقي؟ طلب منّي و رجاء حار لكل ذي قلب يقرأ هذا الموضوع... خلال وقوفك في كل إشارة يمكنك سؤال أي فرّاش "من اللي يحوسون بالشوارع" عن آخر مرة قام بها باستلام معاشه الشهري! و ستكون الإجابة بما لا يقل عن 3 أشهر على الأقل... إذا قلنا بأنهم يطالبون بزيادة الراتب - اللي هو أساسا 20 دينار- فردّة الفعل الأولية من أي شخص هي "شيبون هذول؟؟ سفروهم!!"، و هذا هو المنطق الذي تتعامل به الحكومة للتغطية على الفاسدين و المتنفذين... و البحث عن عمالة بديلة "عن البنغالية و الباكستانية هو الحل"... صيروا نظاف مرة وحدة.. خيبوا ظنّا فيكم!


*************************


اليوم



*****************************

المشكلة تتفاقم.. شكرا يا جمال! و يا من أنتم على شاكلته!

و اللي أكلها ولده...

الرابط:
http://alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=17141&cid=30

شكرا نيو

الأربعاء، 23 يوليو، 2008

I WANT MY CUT !!


(مقتطفات فقط) نقلا عن الآن - نقلا عن الجارديان البريطانية:
ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية الصادرة اليوم أن ميزانية مشروع 'مدينة الحرير' المئوي الانتهاء منه عام 2023م قد قفز من 86 بليون إلى 132 بليون دولار، وقال سامي الفرج- رئيس مركز الكويت للدراسات الاستراتيجية ومستشار الحكومة للأمن ومستشار مجلس التعاون الخليجي: 'نحن لا نحلم حين نتكلم عن 132 بليون دولار'، مضيفا: 'لا نريد أن نفكر مثل الآخرين، نريد شيئا لا يمكن تخيله، وسوف نتجاوز تفكير الآخرين'. واضافت الصحيفة أن أحد أهداف هذا المشروع الضخم هو تحسين العلاقة مع إسرائيل (هكذا) One aim of the project is to improve

وقال مصمم مخطط مدينة الحرير (أنظر الصورة) -إريك ر. كوهين وشركاه- أنهم على غير علم بقفزة ميزانية المدينة التي صمموها حيث كانت 86 بليون دولار مطلع هذا العام ولكن الرقم قفز إلى 132 بليون دولار- على حد قوله للصحيفة.

رأيي:
عندما يزاح الستار عن مواضيع حيوية كمدينة الحرير، من الطبيعي جدا أن يسيل لعاب "بعض الناس"... منهم تجار، منهم شيوخ، منهم أصحاب مصالح... و ذلك هو ما يفسر تلك القفزة التي تبلغ 46 بليون دولار، إذا أكو تفسير ثاني أتمنى تقولون لي!! لأن كلا منهم سيهستر صارخاً "I want my cut" ولاّ أشرشحكم!! المصيبة هي بأن مصمم المشروع "كوهين" - كلش مو يهودي- منصدم من هالقفزة مع إنه راح يكون من أكبر المستفيدين... هذا اليهودي استنكر هالقفزة الغريبة!

بس اللي أنا مستغرب منه... وين محمد المطير و ربعه ما صرحوا على سالفة تحسين العلاقة مع إسرائيل؟ وين جماعة "عطلة السبت تشبه باليهود"؟! ولاّ ريحة الدينار لي هالدرجة تسطل؟!








يا الله يا كريم,,, وفق أخواننا الإماراتيين، يستاهلون و عليهم بالعافية و عيننا عليكم باردة.

كويتيين... خلكم مشغولين بإصلاح الوضع الرياضي، نتف ريش بعض سنة و شيعة، اسقاط القروض، الـ 50 دينار، الدواوين، تصفية حساباتكم، بوقاتكم و اختلاساتكم (بوقة القرن الجديدة - مدينة الحرير)، الظواهر السلبية، مناهج التربية الإسلامية، خدمات الدردشة، الإختلاط... إلخ!!

WALL OF SHAME

منو ترشحون للـ WALL OF SHAME ؟؟
يرجى تسمية أكثر الشخصيات اللي لها التأثير السلبي على الكويت
من ناحية عرقلة التنمية، تصدر قوائم الفساد، السرقات، التعديات، خرق القوانين... إلخ!
المطلوب من كل واحد/وحدة هو
3 أسماء فقط

الاثنين، 21 يوليو، 2008

بسنا فلوس يا حسين - قصة الهمر !

كلنا نعلم مدى حرص مسؤولي الحكومة - أدام الله ظلهم الوارف- على حرمة المال العام و حفاظهم عليه، و هم يدركون بان هذا المال لا يصرف إلا على الضرورة القصوى من باب التطوير و التحديث و الإرتقاء بالخدمات و... و... و... إلخ (كلام الجرايد).
في وزارة الإعلام، و في قطاع الهندسة... يتقدم مدير إدارة تطوير البث الإذاعي - أخاف صج بس- بكتاب طلب سيارة بث متنقلة للمناطق الصحرواية و الجبلية - جبلية؟؟- لا يمكن لسيارات البث ان تصل إليها.

نوع السيارة المقترح: HUMMER الكبير... يعني H2.

تكلفة السيارة مع جهاز البث: 150,000 دينار كويتي بالتمام و الكمال... منو الشركة؟ بدون مزايدة؟ راحت الديوان؟ و إذا راحت... شالهدف من هالسيارة أساسا؟؟

الفترة التقديرية للتنفيذ: 4 أشهر.

الطلب: يا وكيل.. إشخطلي بموافقة عشان نشتريها.


المخطط: صورة HUMMER ملزوق عليها صورة أريل، و الشرح بخط اليد... و الكتاب من مدير إدارة تطوير البث الإذاعي.

في نهاية الكتاب: المدير يطلب من الوكيل أن تنظر القيادة العليا بالإقتراح... القيادة العليا ؟؟

الكتاب الثاني...


إضغط هنا للتكبير

بالنهاية... هذه ليست أول عملية -سموها هدر أو سرقة... كيفكم- تتم بهذا الشكل

و من هذه المدونة البسيطة... أتمنى أن يثبت أي نائب يملك و لو ذرّة غيرة على هذا الوطن بأنه كفؤ لتوجيه سؤال حول هذا الموضوع على الأقل... و هذا الموضوع بالذات لا يجب إهماله، لأنه سيجر خلفه الكثير من المواضيع و التي ستطيح برؤوس الفساد في وزارة الإعلام.

فهل من "رجل" يتقدم؟؟

بسنا فلوس يا حسين - 1

150,000 دينار ... سيارة دفع رباعي، يفضل هامر! ...

وزارة الإعلام ...

مناطق جبلية ... بث إذاعي ... تطوير؟

ما هي حبكة الموضوع الذي يمكن استخلاصه من الكلمات السابقة؟

أبي رايكم
و الإجابة اليوم الساعة 6:00pm ... فترقبوا

السبت، 19 يوليو، 2008

دوري ابطال المذاهب

هجمة سنية...


لكن الدفاع الشيعي موجود...


هجمة شيعية مرتدة...


حيطة سنية!



نتيجة المباراة


شـــــــــــرايـــــــــكم ؟؟


إهداء لهايف... و لكل طائفي

الخميس، 17 يوليو، 2008

مسكين أنت أيها الدين...

تتمحور غالبية التصاريح الصحفية لنواب و جهابذة تيارات الإسلام السياسي حول الأخلاق و القيم و العادات و الأخلاق الإسلامية الأصيلة و التي يدللون عليها بانها طبيعة فطر عليها الشعب الكويتي كونه "شعب محافظ بطبيعته" و كأن بقية الشعوب "تمشي مفصخة"... ما أسباب "موجة" التدليل الدائم في اغلب – إن لم يكن كل- تصريح صحفي؟ خاصة عندما يهاجمون "دعاة الرقص و الإنحلال و التغريب و معادي الإسلام" من الليبراليين "الفَسَقة"!

تحليل تاريخي:
بدات هذه الموجة مع طفرة التيارات الإسلامية في الثمانينات، عندما فتحت الحكومة لهم كافة الأبواب لمواجهة التيارات الوطنية التي اذاقتها كافة أصناف العذاب "الإصلاحي"... فقد كانت الحكومة بأشد الحاجة إلى من يواليها في خضم صراعها مع التيار الوطني في ظل وجود أغلب عمالقته و الذين كانوا و مازالوا رموزه.
حكاية التدليل:
برايي، هذا التدليل ما هو إلا أسلوب لمواجهة التيار الوطني و خلق فجوة بين العامة و بينهم... فالتدليل على "القيم و العادات الإسلامية الأصيلة" من خلال تصريح يهاجمون به خصومهم ما هو إلا ربط صريح للخصم بكل ما هو مناقض و منافي للخلق الإسلامي! فمن يعارض نوابهم و رموزهم، أو حتى قوائمهم الطلابية في الجامعة أصبح – بلا شك- يدعو للإنحلال و الخروج عن القيم المحافظة.

ما تأثير ذلك علينا كمجتمع؟
كونك "ليبراليا" لأنك تطالب بالحريات العامة وفقا للدستور يضعك في "خانة المنحلين أخلاقيا".. لأنك ليبرالي، و ليس لأنك تطالب بالحريات... و قد تُفهم حرياتك التي تطالب بها على انها إفلاس أخلاقي و فكري و مدعاة للأمراض الجنسية! لأن الفجوة قد خُلِقت بينك و بين أبناء شعبك... فأصبح الدين - و الفكر على غراره- لا يتعدى سوى مصطلحات "القيم و الأخلاق و القيم و العادات و التقاليد الطيبة"... متجاهلين الطبيعة الروحانية للدين و تسامحه و حتى إعتماد الدين على النصيحة و الموعظة الحسنة... و بالتالي إقحام الدين في كل صغيرة و كبيرة قلل من قيمته كشريعة سماوية و عقيدة ليوصله إلى "مجرد وسيلة و عبارة" يشحن فيها المؤيدين و يزيدهم عددا! خذ و قس على ذلك تبرير الأخوان المسلمين لجريمة الفرعيات بقولهم أن "التشاوريات مبدأ إسلامي" رغم ان الظلم فيها واضح لفئات عدة من الشعب لأنها و بكل بساطة تغلب فئة على أخرى، و قبيلة على أخرى أيضا و النتيجة الحتمية للفرعيات هي بوصول المتردية و النطيحة! - يا أخي تشاوروا على الخير! مو على إرتكاب جريمة- و أيضا فتاوى تبرير تحويل الزكاة و التبرعات لدعم التيارات الإسلامية في الإنتخابات! رغم أن الفقراء أولى و اجدر من أن تصرف هذه الأموال الطائلة على مقرات و بوسترات! مو صح؟
النتيجة...
جعلوا من الدين... اداة طعنوا بها الدين... مسكين انت أيها الدين... مسكين انت أيها الشعب!

الثلاثاء، 15 يوليو، 2008

توبة نصـــــــــــــــــــــــــوح

*** تحديث بالأسفل ***






الفنان التائب حسين الأحمد... الذي تبنى "مفتي الوطن" نبيل العوضي توبته و أعلنها مفتخرا عبر شاشة التلفاز... خرج للجهاد في أفغانستان و عاد بعد ان صدم بواقع تجارة الأفيون الأفغانية و التي يتبناها مجاهدي طالبان الآن ممن يحاربون القوات الصليبية الكافرة لعنها الله.
فالأحمد إعترف بقوله بأن المجاهدين كانوا يقومون بعملياتهم الجهادية و يتلقون التعليمات حولها و هم تحت تأثير المخدرات، و نحن نسمع من حين لآخر عن تجارة طالبان بهذه المخدرات و أيضا توفير الحماية المسلحة لتجار المخدرات لتمويل الأعمال الجهادية.

هذا الموضوع ذكرني بصورة كنت قد التقطتها بتاريخ 25/12/2007 لأطفال لا تتعدى أعمارهم الـ 14... للأسف الصورة ليست كاملة لتروا مدى قصر ملابس هؤلاء الأطفال...


لاحظوا "الشماغ" بدون عقال... و طبعا قصر الملابس غير واضح في الصورة للأسف... هؤلاء الأطفال يتبعون جمعية احياء التراث - و التي تم هتك عرض أحد الأطفال الملتحقين بدوراتها- و الذين سيتحدد مصيرهم الجهادي في يوم من الأيام القادمة، فإما أن يكونوا مجاهدين سياسيين، أو دعويين،أو إعلاميين، أو استشهاديين... و الخوف كل الخوف من الأخيرين... فهما من يتاجران بالعقول و الدماء...

أكتب هذا الموضوع ارتجالا... و اتمنى من الشيخ نبيل العوضي - شيخ على نفسه و على اللي يقص عليهم- أن يتبنى - طل- موضوع الأحمد التائب حاليا و كشفه لتجارة الأفيون إن كان يدعو للتوعية الإسلامية الصحيحة كما يدعي في حربه على اهل الليالي الحمراء من الليبراليين و العلمانيين!! ليس لشيء... بل حفاظا على دماء أبناء الكويت كي لا يلحقوا كل من:


1- أبو عبدالله الكويتي - قتل في أفغانستان.
2- أبو حفص الكويتي - قتل في أفغانستان.
3- محمد هادي العنزي - قتل في أفغانستان.
4- محمد طه مال الله - قتل في أفغانستان.
5- خالد سالم صويان العجمي - المعروف بحيدر الكويتي - قتل في افغانستان.
6- محمد مال الله الفيلكاوي - قتل في افغانستان.

و غيرهم الكثير و من مختلف الجنسيات!!

الله يستر على الديرة و اهلها...

*** التحديث ***
الساعة 3:30 مساءا

عينة من شعبي !!

1-
هنا
2- و هنا

حر... حر...

سؤال...


و جواب...



السبت، 12 يوليو، 2008

خطاك السو... يا كريم الطف فينا!!




تعرض النائب الفاضل صالح الملا لحادث مروري بالأمس


و الحمدلله لم يُصَب النائب المحترم باي مكروه


الحمدلله على سلامتك يا بو محمد و خطاك السو

شكرا لـ Q8iyaa على تصحيح معلومتي بخصوص وقت الحادث



أما موضوعي الرئيسي اليوم هو عن "حادثنا النيابي الأليم" النائب محمد هايف المطيري .. غفر الله لكم و له. اليوم وصلني مسج من خدمة "كويت نيوز" عن تصريح للنائب الهايف يقول فيه:"العبث الأخلاقي الذي تقوم به شركات الإتصالات عبر غرف الدردشة و رسائل الشات يتحملها وزير المواصلات".
إتصلت على أحد الأصدقاء ممن يعملون بشركة للإتصالات لأستفسر عن خدمة المحادثة عبر الرسائل القصيرة، فقال لي بأن الخدمة حالها حال المسنجر "MSN Messenger" و هي توفر المحادثة عبر النقال لـ MSN و Yahoo و أيضا غرفها الخاصة للدردشة، و يوجد من يستخدمها بطريقة جيدة و هناك من يسيء استخدامها.
لدي عدة نقاط و هي كالتالي: (منها معلومات... و منها تساؤلات)
1- ملفات عضوية المشتركين في غرف الدردشة مرتبطة بأرقام هواتفهم و هي بيانات سرية لا يمكن الإطلاع عليها، و شركات الإتصالات لن تستطيع السيطرة على ما يتفوه به أي عميل مستخدما هاتفه الخاص و إلا ستكون قد خرقت اتفاقية سرية بيانات المشتركين.
2- دردشة الهاتف النقال لا تختلف عن مثيلاتها في الإنترنت، الخدمة موجودة... و هناك من يستخدمها بسوء أو بغير سوء، شوفوا الـ IRC على سبيل المثال!
3- إذا كان في مستخدمين يسيئون الإستخدام، هل تحاسب الشركة؟ هل تحاسب وزير المواصلات؟ طيب... المشترك نفسه يقدر يقدم شكوى... أو إنه يسكّر الخدمة إذا كان متضايق منها!
4- إذا أفلح النائب الهايف بإغلاق هذه الخدمات، هل سيتحول ليغلق خدمات الإنترنت؟
5- هل ستساهم سياسة "أغلق... إمنع... أحجب" في رفع مستوى الأخلاق؟
6- هل نسي النائب الهايف أن أخلاق الإنسان هي نتيجة تربيته؟
7- ترى... هل يعلم النائب الهايف بأن دائرته التي خرج منها (بعد فوزه بفرعي القبيلة الله يعزها!!) تعج بقضايا الإعتداءات الجنسية و المخدرات و التحرش و السرعة في القيادة؟ و هل يعلم بأن هذه القضايا "يطمطمونها" لأن المتهمين و المحققين أو قوات الأمن من نفس القبيلة؟
8- هل يتجرأ النائب الهايف لفتح هذه الملفات كما تجرأ بإهانته النشيد الوطني و تجاهله؟
9- هل يتجرأ النائب الهايف أن يفتح ملف قضية الإعتداء الجنسي في إحدى أنشطة "الجمعية الخيرية" ... جزاه الله خير؟
10- إلى متى سيستمر النائب الهايف في محاولاته لتنصيب نفسيا ولياً "أخلاقيا" علينا؟!
العبث الأخلاقي أيها النائب الهايف أنت من يمارسه... فاحترم نفسك و لحيتك و احظ بقليل من الأخلاق لهذه الأرض و قانونها...
برا الموضوع... تتوقعون عنده القدرة ان يبتسم؟

الجمعة، 11 يوليو، 2008

Gümüs


المفروض بعد عرض المسلسل في MBC و اكتساحه لنسب المشاهدين في الخليج يسمونه مسلسل "Mehmet" و هو اسم مهند في النسخة التركية... و لو إنه Mehmet يعني محمد... بس مو هذا موضوعنا...
البداية:
كانت البداية و انا بدوامي... و يمي قرقة البنات اللي ما تخلص، و طبعا لازم يدخلون بالتفصيل الممل لكل أحداث حلقة الليلة الماضية لمسلسلهم المفضل... حقيقة لم أكن اعلم بأن هناك أساسا مسلسل بإسم "نور" إلا من الأخوات اللي معاي بالدوام و اللي فعلا "قثوني" لأقصى درجة بأحاديثهم الجانبية حول "جمال" و "وسامة" و "أناقة" مهند... "صرختي" تقتحم "مساسرهم" لأستطيع إرسال إيميل مهم من أجل العمل... ترا شقيتووووونا !!! ما صار مسلسل! نبي نشتغل!!!
مسيرة حرب:
من هنا أعلنت حربي على هذا المسلسل و بدأت "بالضغاط العلني" لكل موظفة تتجرأ و تفتح الموضوع أمامي إلى أن شكّلت لهم عقدة إسمها "........." - و هو إسمي- حتى صاروا يتكلمون بالموضوع بالخش و الدس!!
صدمات:
حالات طلاق؟ خراب بيوت؟ عريس يتقدم لخطة "نور" البحرينية و هي تشترط أن يغير اسمه من محمد إلى "مهند"؟! COMEON!!! What the he** is goin' on! هل "لي هالدرجة" إحنا جياكر في عيون نسائنا؟؟ بدأت في تحليل ردود الأفعال و شغف أخواتي الموظفات اللي معاي بموضوع هذا المسلسل... فأخذتهن كعينة... و الزبدة أنهن معجبات بــ "مهند" كشكل و شخصية... ركزوا على شــــخـــــــصــــية.
الحقيقة المرّة:
زوجة الكويتي... أو الخليجي... أو العربي بشكل عام... تفتقد و بشكل اساسي حنان و رومانسية الزوج الذي غالبا و للأسف يراها كمكينة لتفريخ الأولاد و الطبخ و المشاركة في مصروف البيت... كم زوج دخل على زوجته حاملا وردة قائلا لها "كل يوم و انت حبي" ؟؟ كم زوج آثر أن يترك ديوانيته ليجالس زوجته و يضم رأسها لصدره؟ ... أكو؟؟ ما اتوقع!
حقيقة "مهند" كونه عارض أو ملك جمال لا يستطيع أن يتغلب عليها أحد... و الله يهنيه بجماله! سبحان الذي ابدع بخلقه... لكنكم يا "أخواني الرجال" على مقدرة بان تنافسوا رومانسيته.. فهي "تمثيل" ... و ليتعدى محيط رؤيتكم لنسائكم الحاجز الشكلي... الطريق لقلب المرأة.. هو قلبها نفسه... و إذا حبتك مايهمها لا شكلك، ولا شكل مهند حتى!

الخميس، 10 يوليو، 2008

قمة الوقاحة

كثيرون منا هم من يملكون القدرة على التعبير و اختصار تعريف الأشياء في جمل بلاغية تضمن إيصال المعلومة إلى متلقيها... حاولت مرارا و تكرارا أن أعرّف كلمة "وقاحة" بجملة معبرة و لكنني لطالما فشلت في تعريفها... أما اليوم فقد ايقنت أن تعريف الوقاحة تجسّد في هذا التصريح الوقح... لشخص وقح... يقود اتحاد الخونة... الوقحين !!




ألحين اتحادك الوقح... اللي انت تقوده يا وقح... يعتدي أكثر من مرة على صحفيين و طلبة و قوائم اخرى... و بوقاحة! ا انت بكل بساطة... و وقاحة ايضا... تلقي باللوم على الأمن و السلامة؟ الأمن و السلامة كلهم "مصريين" يقولون "يالله السلامة... أنا مش جاي هنا عشان أنضرب"... المساكين يقبضون 80 آخر الشهر... و تصريحك الوقح من الممكن و بكل سهولة أن يتسبب بطرد أحد هؤلاء المساكين!

مكامن الخلل يا عزيزي الوقح هي في معسكراتكم الجهادية التي تتدربون فيها على الكر و الفر... مكامن الخلل يا أيها الرئيس الوقح هي في عقولكم المشبّعة بالعنف و نبذ حريات القوائم في نشر أفكارها و التعريف عن نفسها... مكامن الخلل هي في إدارة الجامعة التي عشش فيها "الأخوان الوقحين" الذين يخرجونكم من كل مأزق تتسببون فيه.

و الشرهة على الطلبة...

الأربعاء، 9 يوليو، 2008

أشنق نفسي؟؟


ما كمل أسبوع... و وصلني الإيميل... و شوفوا


الأذكياء !!


الاثنين، 7 يوليو، 2008

DAGGAAA !!

*** تحديث بالأسفل ***

قررت إني اسوي "دراسة ميدانية" و أحوّل الـ****** إلى فئران تجارب بناءا على كمية الغباء التي تصل إلى ايميلي يوميا... و قد نخرج من هذه الإختبارات بعدّة نتائج نستطيع من خلالها ان نستنبط كيفية امكانية التعامل معهم... و منها سنصل إلى حقيقة تبرر اختياراتهم الغبية التي "انبثق" - حلوة؟؟- منها المجلس الحالي!
اذا وصلكم إيميل فيه صور عليها هالشعار كونوا متأكدين إنه هالإيميل دقّة و لا تنشرونه...





الإختبار الأول:
الفرضية - Hypothesis: معظم الـ ****** اغبياء و يصدقون كل شي و ينشرونه و أهم مستانسين على غباؤهم من دون ذرة تفكير... و لعل هذا هو سبب مخرجات الانتخابات الماضية!!

العملية: أخذت صور من موقع عالمي لمسابقات الفوتوشوب - كان عنوان المسابقة شي عن الألوان... فتساءلت، إذا أخذت هالصور و دزيتهم بإيميل و قلت بعنوانه "سبحان الله و الله أكبر... خضروات و فواكه ملونة طبيعية 100%" و ألفت كلام قلت فيه إنه هالصور تم التقاطها في إحدى القرى القريبة من غابات الأمازون... تهقون الكويتيين يصدقون ؟؟

مجالات البحث: المنتديات (من طقّة دمعة حزن و طيف و شجون و x6x6 و 3z3z)، و أيميلاتكم !!

فترة دراسة العقول: أسبوع لا أكثر و لا أقل! و خنشوف... ألحين بطرش الإيميل.. و راح اباشركم بالنتايج بعد اسبوع :)

ملاحظة:

****** = الكويتيين!!


*** الساعة 1:34 صباحا ***

أول الغيث



ظواهرنا الإيجابية... مستقبلنا الزاهر :)


اما إحنا... راح ننصلب... مو بس جلد!

الثلاثاء، 1 يوليو، 2008

نهاية رجل محبط...


وايد قالولي لا تتحبط... دام "هالوجيه" الطيبة موجودة شلون ما أتحبط؟ واحد باق مليارات و فلت منها "بمزاجه"... و واحد صارفلي 10 ملايين على صاحبه "بيتزا بيتزا" عشان حملة تبن و بلا على روسهم لتوفير الكهرباء و أمس كلكم لاحظتوا شلون التيار كان على وشك الانقطاع...
كويتيين... اكلوا تبن... لأنكم مو كفو مجلس، ولا كفو ديمقراطية، و خلكم عالخمسين مادري بشنو تفيدكم اذا انقطعت الكهربا ولا لي صار ماكو صحة أو تعليم...
المدونة ستغلق على الرغم من عمرها القصير... لأني قاعد أحر نفسي و أحركم معاي... زوروا أم صدة و جابلو صورة دينا أحسن